هناك 2 أفضل استراتيجيات الروليت

استراتيجية الروليت العكسية مارتينجال

كما تتوقع ، فإن هذا النوع من الروليت هو عكس إستراتيجية مارتينجال. بدلاً من زيادة رهاناتك عندما تخسر ، تتمثل النقطة في زيادتها عند الفوز وتقليلها بعد الخسائر. والفكرة هي أنك تستفيد من الخطوط الساخنة وتقلل من خسائرك في الأوقات الصعبة.

إستراتيجية مارتينجال العكسية

العثور على طاولة ال کازینو روليت مع الحد الأقصى للرهان الحد الأدنى والرهان الحد الأدنى صغير.

ضع كمية صغيرة على أسود أو أحمر. زوجي أو فردي؛ أو 1-18 أو 19-36.

احتفظ برهانك في نفس المكان على الطاولة حتى تضغط عليه. إذا واصلت الخسارة ، فإنك تراهن على مبلغ صغير جدًا.

عندما تربح وتربح رهان ، ضاعف رهانك للجولة التالية في نفس المكان.

إذا فقدت ، ستعود إلى رهانك الأصلي.

من الواضح أن الجانب السلبي الأكبر لاستراتيجية الروليت الفائزة يتعلق بالتوقيت. تعتبر استراتيجية مارتينجال المقابلة مخاطرة كبيرة لأنه بمجرد خسارتك ، ستفقد كل أرباحك. لسوء الحظ ، لكي ينجح هذا بشكل جيد ، عليك أن تمر بمرحلة حارة وأن تتوقف قبل أن تخسر – الأمر الذي لا يجيده كثير من اللاعبين.

إستراتيجية الروليت في دألمبرت

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر أمانًا من استراتيجيات الروليت مارتينجال أو الروليت العكسي ، فإن استراتيجية دألمبيرت هي بديل مثالي. يتم تحقيق طريقة اللعب البسيطة هذه عن طريق رفع وخفض الرهانات ، وهو أكثر أمانًا من مضاعفة الرهان.

خطوات استراتيجية د’دالمبرت

كما هو الحال مع استراتيجيات الروليت السابقة ، ضع رهان بداية صغير على الأسود أو الأحمر. زوجي أو فردي؛ أو 1-18 أو 19-36 ؛

قم بزيادة رهانك بوحدة واحدة بعد الهزيمة وقللها بوحدة واحدة بعد الفوز.

ابدأ عندما يكون لديك ما لا يقل عن أكبر عدد من الإنتصارات مثل الهزائم. إذا كنت في حالة خاسرة ، حافظ على ثباتك حتى يلحق الفائز خسائرك. إذا ربحت سلسلة فوز ، فاستمر في اللعب حتى تتناسب أرباحك مع إجمالي خسائرك.

إذا كان لديك نفس عدد عمليات الفوز والخسارة ، فقم بجمع أرباحك وتذهب.

حتى إذا حصلت على العدد الإجمالي للفوز والخسائر ، فستكون في الظلام باستخدام استراتيجية د’دالمبرت. إليك مثال: لنفترض أنك راهنت بمبلغ 10 دولارات على اللون الأحمر. إذا خسرت ، فإنك تراهن على 11 دولارًا مرة أخرى باللون الأحمر. تخسر مرة أخرى ويزيد رهانك إلى 12 دولارًا. تفوز ، ثم تعود إلى 11 دولارًا وتربح مرة أخرى. يمكنك الحصول على المكاسب الخاصة بك وتذهب بعيدا. لقد فقدت رهانين وربحت اثنين ، وبالتالي فإن الحسابات هي كما يلي: – 10 – 11 + 12 + 11 = +2. الجانب السلبي لهذه الاستراتيجية هو مجرد مراقبة عدد المكاسب والخسائر الخاصة بك.