هناك بعض استراتيجيات الروليت الفائزة التي تم شرحها

لذلك تحب ركوب الدراجة. نحن نفهم تمامًا – ليس سراً أن لعبة الروليت هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو إثارة وتسلية على الأرض. لسوء الحظ ، تعد فرص اللاعبين من بين الأسوأ في جميع الألعاب ، حتى لو كانت مثيرة. لا تيأس على الرغم من ذلك – إن كوكب 7 موجودة هنا لشرح استراتيجيات الروليت الخمسة الأكثر شيوعًا التي يستخدمها اللاعبون حول العالم لجمع الرقائق لسنوات. على الرغم من أننا نوصي باستخدام كل هذه العناصر بالطريقة نفسها ، إلا أنه من وظيفتك أن تقرأ وتقرر الطريقة التي تعد أفضل استراتيجية من ألعاب الروليت بالنسبة لك.

استراتيجية الروليت مارتينجال

إذا رأيت هذا الرجل على طاولة الروليت وهو يرمي الرقائق بمهارة ، فمن الأرجح أنه يستخدم استراتيجية مارتينجال. تعتمد هذه الطريقة على مضاعفة رهاناتك بعد تعرضك للخسارة بهدف استرداد جميع الخسائر السابقة وتحقيق ربح صغير. بمعنى آخر ، إذا راهنت على لون واحد وضاعفته حتى تفوز ، فسيتم إرجاع خسائرك. هذا يفترض أنك تستمر في مضاعفة رهاناتك المفقودة.

خطوات استراتيجية مارتينجال

العثور على جدول مع الحد الأدنى من الرهان صغير والحد الأقصى للرهان. البدء صغير أمر مهم لأنك تريد مضاعفة رهاناتك المفقودة قدر الإمكان.

ضع رهانًا صغيرًا على الأسود أو الأحمر ؛ زوجي أو فردي؛ أو 1-18 أو 19-36 ؛

إذا فزت ، فابق على المكاسب وضع الرهان الصغير نفسه مرة أخرى. يمكنك الذهاب الآن إذا كنت تريد ذلك ، ولكن لا يوجد فرق كبير سواء ذهبت بمبلغ 2 دولار أو 1 دولار ، رغم أن كلاهما أفضل من لا شيء.

إذا خسرت ، ضاعف الرهان الأصلي وضعه على الرهان نفسه مرة أخرى. على سبيل المثال ، إذا فقدت دولارًا واحدًا في المربع الأحمر ، فضع دولارين في المربع الأحمر مرة أخرى.

إذا ربحت الرهان الثاني ، احتفظ بأرباحك ووضعت الرهان الصغير الأصلي – لقد عوضت عن خسائرك ويمكنك العودة إلى مبلغ أقل ؛

إذا فقدت مرة أخرى ، ضاعف الرهان وحاول مرة أخرى.

كرر هذه العملية حتى يتم استخدام الأموال أو تصل إلى الحد الأقصى للرهان على الطاولة.

مثل أي استراتيجية لعبة ، فإن مارتينجال لديه بعض العيوب. انتبه لخطأ هذا اللاعب – لمجرد أن اللون الواحد فاز 100 مرة على التوالي لا يعني أن اللون الآخر من المرجح أن يظهر في الجولة التالية. يكون عدد مرات دوران الروليت 50/50 تقريبًا بسبب 0 و 00. أيضًا ، بعد عدة خسائر متتالية ، يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى للرهان أو نفاد الأموال – عند هذه النقطة يكون اللون أحمر سواء فزت أم لا. لكي تنجح إستراتيجية الروليت هذه ، عليك أن تربح رهانات أكبر أو أن تكسبها لتعويض الخسائر ، وإذا لم تتمكن من ذلك ، فأنت تريد الانسحاب.