لعبة ورق استراتيجية متعددة اللاعبين

استراتيجية هذه اللعبة بسيطة إلى حد ما وتشبه استراتيجية البلاك جاك القياسية. يوصى بشدة بالضرب عندما تكون يدك 5-9 بغض النظر عن بطاقات الموزع. إذا كان لديك يد من 9 ، يجب عليك مضاعفة في الحالات التي يكون فيها التاجر 3-7 ويضرب في جميع الحالات الأخرى. إذا كان لديك 10 ، يجب عليك مضاعفة ما لم يكن لدى الوكيل 10 أو أجاد (في هذه الحالة يجب أن تضرب) وإذا كان لديك 11 يجب عليك مضاعفة ما لم يكن لدى التاجر واحد (ثم يجب عليك مقابلة). يجب أن تستيقظ دائمًا إذا كان لديك صعوبة ، أو 17 ، أو 18 ، أو 19 ، أو 20 عامًا. إذا كان لديك 13-16 في لعبة البلاك جاك متعددة اللاعبين هذه ، فيجب عليك الوقوف عندما يكون لدى التاجر 2-7 وضرب في الحالات التي يكون لديه فيها 7 أصوص . يوجد موقف خاص عندما يكون لديك 16 عامًا ولديك تاجر في سن 10 سنوات. في هذه الحالة ، يجب أن تضرب فقط إذا كان لديك أقل من 3 بطاقات (أو 2) والبقاء في جميع الحالات الأخرى.

إذا كان لديك ضعيف بين 13 و 17 عامًا ، فيجب عليك دائمًا الضرب ، في بعض الحالات أيضًا مضاعفة (إن أمكن). يجب أن تقف دائمًا على وضع ناعم 19 و 20 و 18 ناعمًا ما لم يكن لدى الوكيل 9 أو 10 أو الآس.

عندما يتعلق الأمر بالتقسيم ، يجب عليك دائمًا تقسيم الأجس والثمان. يجب أن تقف دائمًا على عشرين وتقف إذا كان لدى التاجر 10 أو من الآس أو 7 إذا كان لديك تسعين. 3s أو 7س أو 8س ، يجب عليك الانفصال إذا كان لدى التاجر 2-8 وضرب إذا كان لديه 8 أو 9 أو 10 أو الآس. الآن يمكنك لعب طاولات البلاك جاك في كازينو 888 وبدء الفوز.

أدنى خط

وفقًا للعديد من اللاعبين ، تتمثل إحدى الميزات الفريدة للعبة البلاك جاك متعددة اللاعبين وميزتها الرئيسية على المتغيرات الأخرى في حقيقة أن العديد من اللاعبين يشاركون. لهذا السبب ، يُنظر إلى اللعبة على أنها لعبة أكثر إمتاعًا وترفيهًا وترفيهًا ، وذلك ببساطة بسبب العمل والقدرة على التفاعل مع لاعبين آخرين. خذ 888 كازينو ، على سبيل المثال ، حيث يمكنك لعب لعبتك المفضلة والتفاعل مع لاعبين آخرين. حافة المنزل في اللعبة ليست سيئة للاعبين (إنها قياسية إلى حد كبير). ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يحبون لعبة أكثر هدوءًا وأكثر راحة لا يريدون هذه اللعبة بعينها. الكل في الكل ، إنه متغير ممتع وفريد ​​يجب أن تجربه إذا لم تقم بذلك بالفعل.